خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

مجسم تجريدي لأشخاص مثبتين على عواميد بقاعدة 2 قطعة HT-33513

مجسم تجريدي لأشخاص مثبتين على عواميد بقاعدة 2 قطعة HT-33513
مجسم تجريدي لأشخاص مثبتين على عواميد بقاعدة 2 قطعة HT-33513
860.00
السعر بدون ضريبة : 747.83
  • المخزون: 4
  • الموديل: HT-33512 / HT-33513
  • SKU: 1703000658
اضافة للسلة
في متجر "قصر السرايا"، نقدم لكم طقم تحف ديكور فريد من نوعه يتألف من قطعتين من تماثيل ديكور تجمعان بين الأناقة والفخامة لتزيين منزلك بلمسة ساحرة، هذا الطقم المذهل من التحف مصمم خصيصًا ليضفي لمسة من الفن والجمال على أي مساحة.

كما يتميز هذا الطقم بجودته العالية والتي تضمن لك دوام تألقه ورونقه على مر الزمن، فقد صُنعت القطع بعناية فائقة وباستخدام مواد فائقة الجودة، مما يجعلها تحفًا متينة وتدوم معكم طويلا،  فتصميم القاعدة المتينة يعزز من استقرار التحف وثباتها على الأسطح المختلفة، مما يمنحك الثقة في وضعها في أي مكان ترغب فيه.

تتميز هذه التحف بشكلها المميز الذي يجمع بين الأناقة والبساطة، فقد تم تصميمها بعناية فائقة لتعكس جمال الفن والتصميم الفريد، ويمكنك وضع التحف معًا، أو يمكنك وضع كل قطعة منهما منفصلة لتزيين أماكن مختلفة في منزلك.

تم تصميم هذه التحف بحيث يمكن وضعها بسهولة على الأرفف، أو الطاولات، أو حتى المكاتب، أينما وضعتها تأكد أنها ستضيف لمسة من الأناقة والتميز على أي مساحة تقرر وضعها فيها.

وعندما تحصل على هذا الطقم الرائع، ستصلك في تعبئة وتغليف أنيقة تعكس روعة المنتج الذي بداخلها، فالمتجر يولي اهتمامًا كبيرًا بتقديم المنتجات بأعلى مستويات الجودة والتفرد، بدءًا من التصميم وصولاً إلى تجربة العميل ككل.
الكلمات الدليليلة : تحفة

مواصفات المنتج

المقاسات ( عرض × عمق × ارتفاع )
القطعة 1 عرض 15 × عمق 15 × ارتفاع 63 سم
القطعة 2 عرض 15 × عمق 15 × ارتفاع 53 سم
بلد المنشأ
بلد المنشأ الصين