خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

طاولة استاند مودرن دائرية باللون النحاسي 67456

طاولة استاند مودرن دائرية باللون النحاسي 67456
-15 %
طاولة استاند مودرن دائرية باللون النحاسي 67456
1,890.00
2,230.01
السعر بدون ضريبة : 1,643.48
  • المخزون: 4
  • الموديل: 67456
  • SKU: 1327000070
اضافة للسلة

في قصر السرايا، نقدم لك تجربة استثنائية من خلال طاولة استاند مودرن التي تجمع بين الأناقة والفعالية، إنها ليست مجرد طاولة جانبية بل فعلاً قطعة فنية تضيف لمسة راقية إلى أي مساحة في منزلك. 

تصميم الطاولة يتميز بأبعاده الذكية بمقاس 92 × 92 × 77 سم، مما يجعلها مثالية كطاولة جانبية للكنب أو زاوية مميزة لخدمة الضيوف. 

إن تصميم الطاولة يتيح لها الدمج بسهولة في أي مكان تقرر وضعها، سواء كانت في زاوية الصالة أو بجوار الكنبة، بفضل مظهرها الأنيق والمودرن، تعتبر هذه الطاولة مثالية للاستخدام كطاولة جانبية مودرن أو طاولة خدمة لتلبية احتياجاتك اليومية.

نحرص في قصر السرايا على تقديم جودة استثنائية في منتجاتنا، وهذه الطاولة ليست استثناءً، إن الألومنيوم المستخدم في تصنيعها يعزز عمرها الافتراضي ويجعلها استثمارًا طويل الأمد.

ومع توجيه اهتمامنا إلى جميع جوانب تجربة العميل، نقدم تغليفًا فائق الجودة لضمان وصول الطاولة إليك بحالة ممتازة، إننا نفهم أهمية الحفاظ على جمالية المنتج وحمايته خلال عملية النقل.

في الختام، إذا كنت تبحث عن طاولة جانبية مودرن تجمع بين الأناقة والأداء العملي، فإن طاولة استاند مودرن في قصر السرايا تعتبر الاختيار الأمثل!

 اجعلها جزءًا من ديكور منزلك واستمتع بتحسين مظهر ووظيفة مساحتك الداخلية.

الكلمات الدليليلة : طاولة جانبية

مواصفات المنتج

المقاسات ( عرض × عمق × ارتفاع )
الطاولة92 × 92 × 77 سم
الخامات
نوعية الطاولةالألومنيوم
بلد المنشأ
بلد المنشأالهند

تقيم المنتج

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج