خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

سياسة الارجاع والاستبدال

1-     يحق للعميل في حالة وجود عيب مصنعي ويكون الإبلاغ عنه خلال 24 ساعة من التوصيل إذا كان التوصيل عن طريق شركات شحن خارجيه، وفي حال كان التوصيل عن طريق سيارات قصر السرايا يعد توقيع العميل بالاستلام بعد التركيب إفادة بخلو المنتج من أية عيوب.

    - يرفع الطلب من خلال الموقع الالكتروني او الاتصال على الرقم المجاني     8001243888   أو عبر واتساب المتجر الالكتروني     966531166433.

2-     يحق للعميل الارجاع في حال لم يتم تسليم محتويات الفاتورة واسترداد كامل المبلغ مالم يتجاوز مدة (3) يوم من تاريخ الفاتورة، أما في حال تجاوز مدة (3) يوم، يتم خصم (5%) رسوم إدارية.

3-   في حال استلم العميل محتويات الفاتورة (المنتجات) من أحد معارضنا او المستودع، فإنه لا يحق للعميل ارجاع الطلبية.

4-     يحق للعميل استرداد كامل المبلغ إذا لم يتم تسليم الطلب في التاريخ المحدد له دون المطالبة بأي تعويض.

5-     يجب على العميل تقديم أصل الفاتورة لطلب الارجاع او الاستبدال.

6-     يتم ارجاع المبلغ للعميل في خلال 15 يوماً عمل كحد أقصى عبر حوالة بنكية لحساب العميل المسجل اسمة بالفاتورة.