خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

طاولة جانبية بقاعدة دائرية باللون الأبيض 45637

طاولة جانبية بقاعدة دائرية باللون الأبيض 45637
-16 %
طاولة جانبية بقاعدة دائرية باللون الأبيض 45637
380.01
450.01
السعر بدون ضريبة : 330.44
  • المخزون: 5
  • الموديل: 45637
  • SKU: 1322000128
اضافة للسلة

هل تبحث عن طاولات جانبية مودرن أو طاولات خدمة وطاولات زوايا؟ إذا كنت في مهمة البحث عن قطع أثاث تجمع بين الفخامة والأداء الوظيفي، فإن الطاولة الجانبية المقدمة من قصر السرايا هي الاختيار الأمثل!

تمثل هذه الطاولة الجانبية الحديثة والمميزة إضافة رائعة لأي مساحة معيشة، حيث تجمع بين الأناقة والاستخدام العملي.

تأتي هذه الطاولة بمقاسات مثالية تبلغ 32 × 25 × 67 سم، مما يجعلها مناسبة تمامًا كطاولة جانبية للكنب. صُممت الطاولة بعناية فائقة باستخدام مواد عالية الجودة، حيث يتميز الإطار بالفولاذ المقاوم للصدأ، مما يعزز متانة وثبات الطاولة، كما يضفي الرخام لوحة علوية فاخرة، مما يضفي لمسة من الفخامة والأناقة إلى أي غرفة.

لا تقتصر استخدامات هذه الطاولة الرائعة على كونها طاولة جانبية للكنب، بل يمكن استخدامها كطاولة خدمة أو حتى زاوية مميزة في المساحة، ستلاحظ بسهولة كيف تعزز هذه الطاولة من تجربة الديكور في منزلك، حيث تجمع بين الأناقة المعاصرة والوظائف المتعددة.

تصميم هذه الطاولة يعكس الحرفية والدقة في التفاصيل، مما يجعلها ليست مجرد قطعة أثاث، بل تحفة فنية. اللمسات النهائية الجميلة والتشطيبات المتقنة تعكس اهتمامًا فائقًا بالجودة والتفرد، كما تأتي الطاولة مع عبوة تغليف محكمة، مما يحافظ على سلامتها أثناء عملية الشحن والتسليم.

باختصار، إذا كنت تبحث عن طاولة جانبية مودرن تجمع بين الجمال والأداء، فإن الطاولة الجانبية من قصر السرايا هي الاختيار الأمثل. 

اجعل منزلك يتألق بأناقة وتميز مع هذه القطعة الفريدة والعصرية.

الكلمات الدليليلة : طاولة جانبية

مواصفات المنتج

المقاسات ( عرض × عمق × ارتفاع )
الطاولة32 × 25 × 67 سم
الخامات
نوعية الطاولةالفولاذ المقاوم للصدأ / الرخام
بلد المنشأ
بلد المنشأالهند

تقيم المنتج

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج