خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

طاولة جانبية مودرن بقاعدة باللون الذهبي 46100

طاولة جانبية مودرن بقاعدة باللون الذهبي 46100
-15 %
طاولة جانبية مودرن بقاعدة باللون الذهبي 46100
550.01
650.00
السعر بدون ضريبة : 478.27
  • المخزون: 5
  • الموديل: 46100
  • SKU: 1322000131
اضافة للسلة

في عالم الديكور والتصميم الداخلي، تعد الطاولة الجانبية مهمة للغاية في إضفاء لمسة من الأناقة والفخامة على أي مساحة معيشية.

 وإن كنت تتطلع إلى قطعة فريدة وعصرية، فإن طاولة جانبية من "قصر السرايا" هي الاختيار الأمثل التي تجمع بين الاستخدام العملي والتصميم الرائع.

تتناغم طاولة الجانب هذه بشكل مثالي مع جميع أنماط الديكور، سواء كنت تفضل الطابع الكلاسيكي أو الحديث. بأبعادها الرائعة (60 × 29 × 65 سم)، توفر هذه القطعة المميزة مساحة كافية لتحقيق التوازن المثالي بين الأناقة والوظائف المتعددة.

صُنعت الطاولة من مواد عالية الجودة، حيث تم استخدام الحديد في هيكلها لضمان الصلابة والاستدامة، بينما يضفي الرخام لونًا ولمعانًا فريدًا يبرز جمال التصميم، ويمنح هذا التوازن بين الخامات الحديثة والكلاسيكية للطاولة مظهرًا فريدًا يلفت الأنظار.

تعتبر هذه الطاولة مثالية للاستخدام كطاولة جانبية للكنب، حيث يمكن وضعها بجوار الكرسي المفضل لديك لتكون مكانًا مثاليًا لتقديم المشروبات أو الكتب، كما يمكن استخدامها كطاولة خدمة أو زاوية مميزة لتكمل أثاث منزلك.

تأتي طاولة الجانب من "قصر السرايا" بتصميم مستوحى من أحدث صيحات الديكور المودرن، مما يجعلها ليست مجرد قطعة أثاث بل تحفة فنية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلى منزلك. 

ولضمان وصول هذه القطعة الفاخرة إليك بحالة ممتازة، نحرص في "قصر السرايا" على توفير عمليات التعبئة والتغليف بعناية فائقة.

باختصار، إن كنت تبحث عن طاولة جانبية تجمع بين الجمال والوظائف المتعددة، فإن طاولة "قصر السرايا" هي الخيار الذي يلبي تلك الاحتياجات.

الكلمات الدليليلة : ترابيزة

مواصفات المنتج

المقاسات ( عرض × عمق × ارتفاع )
الطاولة60 × 29 × 65 سم
الخامات
نوعية الطاولةحديد / رخام
بلد المنشأ
بلد المنشأالهند

تقيم المنتج

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج