خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

طاولة جانبية مودرن 46260 - لون ذهبى

طاولة جانبية مودرن 46260 - لون ذهبى
طاولة جانبية مودرن 46260 - لون ذهبى
530.00
السعر بدون ضريبة : 460.87
  • المخزون: 5
  • الموديل: 46260
  • SKU: 1322000115
اضافة للسلة

تبحث عن طاولة جانبية أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الفخامة إلى منزلك؟ 

الطاولة الجانبية الذهبية من قصر السرايا هي الخيار المثالي لك!

هذه الطاولة  مصنوعة من مواد عالية الجودة، بما في ذلك الحديد المطلي باللون الذهبي، وهي متينة وثابتة، وتتميز أيضًا بتصميم أنيق وعصري يجمع بين الخطوط البسيطة واللمسات العصرية، وتتوفر الطاولة بسطح مستطيل الشكل مصنوع من الحديد المطلي باللون الذهبي، وقاعدة متينة تحافظ على ثباتها واستقرارها على الأرض.

تتميز الطاولة بتصميم مودرن يجمع بين البساطة والتفرد، مما يجعلها تناسب مختلف أنماط الديكور، ويتميز الهيكل الخارجي للطاولة بتصنيع من مواد عالية الجودة، حيث يتم استخدام حديد فائق التحمل لضمان المتانة والاستدامة على المدى الطويل.

تأتي الطاولة بمقاسات مثالية للاستخدام اليومي، حيث يبلغ طولها 36 سم، وعرضها 41 سم، وارتفاعها 46 سم، مما يجعلها مناسبة تمامًا للباحثين عن طاولات جانبية للكنب، كما يتيح لك اللون الذهبي الأنيق التناغم مع باقي عناصر الديكور في المكان لتصبح بذلك من أفضل الطاولات جانبية مودرن.

نحرص في قصر السرايا على تقديم تجربة شراء استثنائية، ولذلك نوفر لكم هذه الطاولة الجانبية المميزة بعناية خاصة في التعبئة والتغليف، بتغليف متين وفاخر يضمن وصول المنتج إليكم في حالة مثلى.

فاجعلوا من منزلكم مكانًا أنيقًا وعصريًا مع طاولة جانبية مودرن من قصر السرايا، حيث يلتقي التصميم الراقي بالجودة العالية لتقديم قطعة فريدة تضفي لمسة ساحرة على أي مساحة.

 تسوقوا الآن واستمتعوا بجمالية الأثاث المنزلي مع طاولاتنا الجانبية.

الكلمات الدليليلة : ترابيزة

مواصفات المنتج

الألوان
لون الطاولة ذهبي
المقاسات ( عرض × عمق × ارتفاع )
الطاولة الجانبية 36 × 41 × 46 سم
الخامات
نوعية الطاولة حديد
بلد المنشأ
بلد المنشأ الهند