خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

طاولة جانبية مودرن بعمود مفرغ باللون الذهبي 69242

طاولة جانبية مودرن بعمود مفرغ باللون الذهبي 69242
-16 % غير متوفر
طاولة جانبية مودرن بعمود مفرغ باللون الذهبي 69242
490.00
580.00
السعر بدون ضريبة : 426.09
  • المخزون: غير متوفر
  • الموديل: 69242
  • SKU: 1322000152
اضافة للسلة

إذا كنت تبحث عن طاولات جانبية للكنب لتكمل ديكور منزلك، أو ترغب في إضافة طاولات خدمه وطاولات زوايا للمسة إضافية مميزة، فإن هذه الطاولة من قصر السرايا هي ما تبحث عنه!

تأتي هذه الطاولة بمقاسات مثالية تبلغ 35 × 35 × 60 سم، مما يجعلها مناسبة للمساحات الصغيرة دون التنازل عن الأناقة والأداء، وقد صُممت الطاولة بأناقة فائقة، حيث تجمع بين الألومنيوم والرخام لتقديم مظهر مودرن يلبي توقعات الذوق الرفيع.

إن تناغم الألوان والمواد يجسدان رونقًا استثنائيًا، حيث يأتي الألومنيوم بلمسة عصرية ومتانة فائقة، بينما يمنح الرخام الطاولة لمسة من الفخامة والأناقة، ستضيف هذه الطاولة لمسة من الجمال إلى أي مكان توضع فيه، سواء في غرفة المعيشة أو في أي زاوية خاصة بك.

تأتي طاولة قصر السرايا مع تصميم متقن ومودرن يلبي احتياجات الحياة العصرية. 

يتميز التصميم بالبساطة والنعومة، مما يجعل الطاولة قطعة مثالية للديكور الحديث، كما يتيح لك شكلها الفريد استخدامها كطاولة جانبية للكنب، أو كطاولة خدمة أنيقة في الزاوية.

تمتاز الطاولة بجودة فائقة، حيث تم اختيار المواد بعناية لتضمن تحقيق أقصى درجات الراحة والمتانة، إن الألومنيوم المستخدم في هذه الطاولة يجعلها خفيفة الوزن ومتينة في الوقت ذاته، وهذا يجعلها مثالية للاستخدام اليومي.

ومع توفير الجودة الفائقة في التصميم والمواد، لا يقل اهتمامنا بتفاصيل التعبئة والتغليف، فعند طلبكم لهذه الطاولة فإنها تأتيكم مغلفة بعناية فائقة باستخدام مواد عالية الجودة لضمان وصولها بحالة ممتازة إلى منزلكم. 

إن قصر السرايا يضمن لك تجربة فريدة ومثيرة في اقتناء طاولات جانبية مودرن تجمع بين الأناقة والأداء بأعلى مستويات الجودة.

الكلمات الدليليلة : طاولة جانبية

مواصفات المنتج

المقاسات ( عرض × عمق × ارتفاع )
الطاولة35 × 35 × 60 سم
الخامات
نوعية الطاولةالألومنيوم / الرخام
بلد المنشأ
بلد المنشأالهند

تقيم المنتج

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج