خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

طاولة جانبية مودرن دائرية الشكل بقاعدة مكعبة 69529

طاولة جانبية مودرن دائرية الشكل بقاعدة مكعبة 69529
-16 %
طاولة جانبية مودرن دائرية الشكل بقاعدة مكعبة 69529
380.01
450.01
السعر بدون ضريبة : 330.44
  • المخزون: 5
  • الموديل: 69529
  • SKU: 1322000127
اضافة للسلة

في قصر السرايا، نقدم لك طاولة جانبية مودرن تعكس أناقة الألومنيوم ودفء الخشب، مثالية للاستخدام كقطعة ديكور راقية وعملية في وقت واحد. 

تأتي هذه الطاولة بمقاسات مثالية تبلغ 32 × 32 × 56 سم، مما يجعلها مناسبة لتوضع بشكل مثالي إلى جانب الكنب أو في أي زاوية تحتاج إلى لمسة فنية.

تتميز هذه الطاولة بجودة استثنائية، حيث تجمع بين متانة الألومنيوم وجمال الخشب، إن اختيار المواد عالية الجودة يعكس التزامنا بتقديم منتجات تتحدى معايير الجودة والمتانة، فالألومنيوم يمنح الطاولة خفة وزن استثنائية، بينما يضيف الخشب لمسة دافئة وطبيعية.

تصميم هذه الطاولة يجمع بين الأناقة العصرية والبساطة الجمالية، مما يجعلها تناسب مختلف أنماط الديكور. ستلاحظ على الفور التفاصيل الدقيقة والانتهاء الراقي، مما يجعلها ليست مجرد طاولة، بل قطعة فنية تضيف لمسة فريدة إلى المكان.

تتيح لك قاعدة الطاولة القوية والمتينة الاستفادة الكاملة من هذه القطعة الفريدة، حيث تحافظ على ثباتها واستقرارها بشكل مثالي، بلا شك ستكون هذه الطاولة الجانبية مرافقًا مثاليًا لكنبك، إضافة لطيفة لمساحتك الداخلية تجمع بين الفخامة والعملية.

تأتي هذه الطاولة مع تعبئة وتغليف متقنين، لضمان وصولها  إليك في حالة ممتازة، حيث يهتم قصر السرايا بتقديم تجربة تسوق فريدة ومرضية، من خلال توفير منتجات تجمع بين الجمال والأداء.

باختصار، إذا كنت تبحث عن طاولة جانبية مودرن تجمع بين الجمال والأداء، فإن طاولة قصر السرايا هي الخيار الأمثل. تندرج ضمن فئة طاولات الخدمة وزوايا الديكور، مما يجعلها الاختيار المثالي لإضافة لمسة من الأناقة إلى مساحتك.

الكلمات الدليليلة : طاولة جانبية

مواصفات المنتج

المقاسات ( عرض × عمق × ارتفاع )
الطاولة32 × 32 × 56 سم
الخامات
نوعية الطاولةالألومنيوم / الخشب
بلد المنشأ
بلد المنشأالهند

تقيم المنتج

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج