خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

طاولة جانبية مودرن رخام + معدن EA-39895

طاولة جانبية مودرن  رخام + معدن EA-39895
-39 % غير متوفر
طاولة جانبية مودرن رخام + معدن EA-39895
910.01
1,480.05
السعر بدون ضريبة : 791.31
  • المخزون: غير متوفر
  • الموديل: EA-39895
  • SKU: 1322000071
اضافة للسلة

 إذا كنت تبحث عن طاولات صاله أو طاولة جانبية دائرية، ففي متجر قصر السرايا، نقدم لكم طاولة جانبية مودرن تجمع بين الأناقة الرفيعة والوظائف العملية، تتميز هذه الطاولة بتصميمها المميز والذي يجمع بين الخامات الفاخرة والمتانة العالية.

 بفضل مقاساتها المثالية، تعد الطاولة الجانبية مناسبة للاستخدام في أي مساحة، يبلغ قطرها 62 سم وارتفاعها 62 سم، مما يجعلها مناسبة لتوضع بجانب الأرائك أو الكراسي في غرف المعيشة أو غرف النوم أو حتى في المكاتب.

 تتميز هذه الطاولة بجودتها العالية ومتانتها، حيث تم تصنيعها باستخدام خامات عالية الجودة، يفالجزء العلوي مكون من الرخام الفاخر، الذي يضفي لمسة من الفخامة والأناقة على الطاولة، أما الجزء السفلي فهو مصنوع من المعدن، مما يمنحها القوة والاستقرار اللازمين لتحمل الأثقال المختلفة.

 تأتي الطاولة بلون ذهبي فاتح يضفي لمسة معاصرة وأنيقة على أي ديكور، كما يتناغم هذا اللون المذهل مع مختلف الألوان الداخلية والأثاث المحيط، مما يساهم في خلق تناغم مثالي وجمال فريد في المكان.

 ومن أجل ضمان الحفاظ على هذه الطاولة بحالة ممتازة على مر الزمن، تأتي معبأة ومغلفة بعناية فائقة،  فنحن نولي اهتمامًا كبيرًا لتأمين وحماية المنتجات خلال عملية الشحن والتسليم، لذا يمكنك أن تطمئن إلى وصول الطاولة بحالة مثالية إلى منزلك.

 فاجئ نفسك أو من تحب بالجمال والفخامة مع طاولة جانبية مودرن من قصر السرايا. استمتع براحة تصميمها المثالية واستدامتها الممتازة، واضف لمسة من الأناقة الراقية إلى ديكورك المنزلي.

الكلمات الدليليلة : طاولات جانبية

مواصفات المنتج

المقاسات ( عرض × عمق × ارتفاع )
الطاولة الجانبية القطر : 62 سم × ارتفاع : 62 سم
الخامات
الخامات رخام + معدن
بلد المنشأ
بلد المنشأ الصين