خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

طاولة طعام 8 كراسي مودرن D-250 - رمادى

طاولة طعام 8 كراسي مودرن D-250  - رمادى
-54 % غير متوفر
طاولة طعام 8 كراسي مودرن D-250 - رمادى
8,140.01
17,850.00
السعر بدون ضريبة : 7,078.27
  • المخزون: غير متوفر
  • الموديل: D-250
  • SKU: 1312000134
اضافة للسلة

تقدم لك طاولة طعام مودرن ذات الـ 8 كراسي من قصر السرايا،تجربة مثالية تجمع بين الفخامة والأناقة في مفهوم عصري راقٍ، تصميمها المتقن يجمع بين الجودة العالية والمظهر الجذاب، مما يجعلها الخيار المثالي للتمتع بوجبات لذيذة وساعات من الجلوس المريحة مع الأحباء والأصدقاء.

 تتميز هذه الطاولة بأبعاد واسعة تكفي بسهولة لـ 8 أشخاص، مما يوفر المساحة الكافية لتناول الطعام والاستمتاع بالحديث والتفاعل الاجتماعي، وبفضل تصميمها المريح، يمكنك الاستمتاع بأوقات طويلة على الطاولة دون أي إحساس بالتعب.

 تم تصنيع هذه الطاولة والكراسي باستخدام الخشب الطبيعي الصلب، مما يضمن المتانة والقوة التي تدوم لسنوات عديدة، ستكون قطع أثاث طويلة الأمد تحتفظ بجمالها وأدائها حتى مع مرور الزمن.

 يتميز الطراز المودرن لهذه الطاولة والكراسي بتفاصيل فريدة تعزز جمالية المكان، كما يتميز اللون الرصاصي الأنيق بطابعه العصري والأنيق، مما يعطي لمسة من التصميم العصري والتميز لأي مساحة تناول الطعام.

 ومن المهم أن نذكر أن هذه الطاولة والكراسي مغلفة بعناية فائقة لضمان وصولها إليك بحالة ممتازة، حيث يتم تغليفها بأفضل المواد الواقية للحفاظ على السطح والتجهيزات بدون عيوب، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بمنتج جديد تمامًا عند توصيله.

 باختصار، إن طاولة الطعام 8 كراسي مودرن هي اختيارك الأمثل لتحقيق التوازن المثالي بين الجمال والوظيفة، فهي تجمع بين الراحة والأناقة في تصميم فريد من نوعه، بالإضافة إلى الاستدامة والتحمل الذي يجعلها قطعة أثاث تدوم لفترة طويلة، احجز مكانًا لهذه الطاولة الراقية في منزلك واستمتع بأوقات لا تنسى مع العائلة والأصدقاء.

الكلمات الدليليلة : طاولة طعام مودرن

مواصفات المنتج

مواصفات القماش
توصيات التنظيفغسيل جاف
مواصفات الخشب
نوع الخشبخشب طبيعي ( صلب )
خدمات ما بعد البيع
صيانةصيانة مجانية لمدة 5 سنوات
خدمة الفك والتركيبخدمة الفك والتركيب مجانية مدة سنه لمرة واحدة فقط
بلد المنشأ
بلد المنشأفيتنام

تقيم المنتج

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج