خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

تحفة ديكور مجسم لرجل باللون اللبنى و البنى HT-25665

تحفة ديكور مجسم لرجل باللون اللبنى و البنى HT-25665
غير متوفر
تحفة ديكور مجسم لرجل باللون اللبنى و البنى HT-25665
400.00
السعر بدون ضريبة : 347.83
  • المخزون: غير متوفر
  • الموديل: HT-25665
  • SKU: 1703000428
اضافة للسلة
هذه  التحفة ديكور تعكس براعة التصميم والتفرد، وتأتي هذه التحفة بتصميم استثنائي وغير تقليدي يلفت الأنظار من اللحظة الأولى، فقاعدتها السوداء اللون تضيف لمسة من الأناقة والتميز، ومع تصميم القاعدة المتينة، تجمع هذه التحفة بين الجمال والوظيفية، فالقاعدة المتينة تضمن استقرارها وثباتها على أي سطح توضع عليه، سواء كانت مكتبًا، طاولة جانبية أو رفًا.
يمكن أن تلعب هذه التحفة دورًا متعدد الاستخدامات في ديكور منزلك أو مكتبك، سواء كانت وسيلة للتعبير عن ذوقك الفريد أو لإضافة لمسة من الجمال إلى المكان، فإنها ستلفت الأنظار وتثير الإعجاب، فبفضل تصميمها اللافت، يمكن أن تصبح محورًا للمحادثات والنقاشات حول الفن والديكور.
ومن الجدير بالذكر أن متجر "قصر السرايا" يضمن دائمًا الجودة العالية في منتجاته، فهو يسعى إلى تقديم قطع فريدة وفاخرة تفوق التوقعات، بالإضافة إلى ذلك، يأتي هذا المنتج مع تعبئة وتغليف مميزين يحميانها خلال النقل ويعززان تجربة فتح العبوة.
باختصار، تحفة الديكور من "قصر السرايا" هي تجسيد للجمال والابتكار، بتصميمها الفريد والغير تقليدي، وبجودتها العالية، ومع الاهتمام بالتفاصيل حتى في التعبئة والتغليف، فإنها تقدم إضافة مميزة وفاخرة لأي مساحة تضع فيها.
الكلمات الدليليلة : مجسم ديكور

مواصفات المنتج

المقاسات ( عرض × عمق × ارتفاع )
القطعة 1 عرض 40 × عمق 15 × ارتفاع 20 سم
بلد المنشأ
بلد المنشأ الصين