خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

تحفة فنية لطبق باللون الرمادي غير منتظم الأبعاد HT-30278

تحفة فنية لطبق باللون الرمادي غير منتظم الأبعاد  HT-30278
-21 % طلب مسبق
تحفة فنية لطبق باللون الرمادي غير منتظم الأبعاد HT-30278
380.01
480.01
السعر بدون ضريبة : 330.44
  • المخزون: طلب مسبق
  • الموديل: HT-30278
  • SKU: 1703000692
اضافة للسلة

تحفة ديكور راقية من متجر "قصر السرايا"، تأتي لتضيف لمسة ساحرة وأنيقة إلى أي مكان توضع فيه، هذه التحفة تجسد التفرد والجمال بتصميمها الرائع وجودتها الفائقة، مما يجعلها قطعة مميزة تستحق الانتباه.

تأتي هذه التحفة بتصميم فريد على شكل طبق زجاج شفاف، ويمكن استخدامها كقطعة فنية مستقلة لتبرز جمال الزجاج أو يمكن تعبئتها بالزهور المجففة أو العناصر الزخرفية الأخرى لتضفي لمسة من الحيوية والألوان إلى المكان.

تمتاز هذه التحفة بجودة استثنائية، حيث تم صنعها بعناية فائقة باستخدام مواد عالية الجودة، كما أن الزجاج الشفاف المستخدم في التصنيع يضمن تألقاً دائماً ومتانة لتدوم لفترة طويلة، كما أن لها قاعدة متينة تمنحها الثبات والاستقرار عند وضعها على المكاتب، الطاولات الجانبية أو الأرفف.

إن انسيابية تصميمها وأناقتها تجعلها تندمج بسلاسة مع أي نمط ديكور، سواء كان عصرياً أو كلاسيكياً، ويمكنك وضعها في أي زاوية من منزلك أو مكتبك، حيث ستعكس تفردها وجمالها بفخر.

تأتي هذه التحفة بتعبئة وتغليف فاخرين يعكسان روعة المنتج ويحميانه أثناء الشحن والتوصيل، ستصلك التحفة بحالة ممتازة تعكس اهتمام "قصر السرايا" بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها.

الكلمات الدليليلة : اكسسوارات المنزل

مواصفات المنتج

المقاسات ( عرض × عمق × ارتفاع )
الحجم 34 × 34 × 18 سم
بلد المنشأ
بلد المنشأ الصين