خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

تمثال تجريدي لرجل مثبت علي قاعدة HT-33076 - اللون اسود

تمثال تجريدي لرجل مثبت علي قاعدة HT-33076 - اللون اسود
تمثال تجريدي لرجل مثبت علي قاعدة HT-33076 - اللون اسود
2,030.00
السعر بدون ضريبة : 1,765.22
  • المخزون: 5
  • الموديل: HT-33076
  • SKU: 1703000618
اضافة للسلة
تحفة ديكور استثنائية من متجر "قصر السرايا" تجمع بين الأناقة والتجدد في تصميمها، هذه القطعة المميزة تعكس الفن والرقي بأبهى صورهما، مما يجعلها إضافة رائعة إلى أي مكان توضع فيه، فإذا كنت تبحث عن انتيكات مودرن، أو تماثيل زينة فهذه التحفة بلا شك هي ما تبحث عنه!
بتصميمها الفريد والمتميز، تقدم هذه التحفة ديكور خليطًا جذابًا من الهدوء والتفرد، فهي تعطي للمكان لمسة من الجمال والأناقة التي لا تضاهى، مما يجعلها تناسب مختلف أنماط الديكور وتزيد من جاذبية المكان بلا شك.
تم تصنيع هذه التحفة باستخدام مواد عالية الجودة، مما يمنحها متانة استثنائية وطول عمر يضمن استمتاعك بها لفترات طويلة، كما أن القاعدة تحمل تمثال تجريدي بنفس لونها وهو الأسود الأنيق والذي يضفي لمسة من العمق والأناقة على التصميم، ويجعلها تتلاءم بشكل رائع مع مختلف الألوان والديكورات المحيطة.
بجانب جمال القاعدة، فهي تتمتع أيضا بالمتابنة والقوة، مما يضمن لك استقرارها وثباتها على أي سطح توضع عليه، حيث يمكن وضعها بأناقة على الأرفف، والمكاتب، والطاولات، حيث تضفي لمسة من الجمال والأناقة على المكان بأكمله.
لا شك أن هذه التحفة ستكون إضافة مميزة لأي منزل أو مكتب، وستثير إعجاب الجميع بتصميمها الجميل وجودتها العالية، وعند طلبكم لها تأتي في تغليف عالي الجودة يحميها من أي ضرر أو كسر يمكن أن تتعرض له أثناء الشحن والتوصيل.
الكلمات الدليليلة : تمثال اسود

مواصفات المنتج

المقاسات ( عرض × عمق × ارتفاع )
القطعة 1 عرض 75 × عمق 8 × ارتفاع 68 سم
بلد المنشأ
بلد المنشأ الصين