خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

قطعة فنية لشكل مستطيل يخرج منه تمثال لانسان HT-69963

قطعة فنية لشكل مستطيل يخرج منه تمثال لانسان HT-69963
قطعة فنية لشكل مستطيل يخرج منه تمثال لانسان HT-69963
370.00
السعر بدون ضريبة : 321.74
  • المخزون: 5
  • الموديل: HT-69963
  • SKU: 1703000650
اضافة للسلة
تحفة ديكور استثنائية تضيف لمسة جمالية إلى أي مكان تضعونها فيه، هذه التحفة المبتكرة تجمع بين الجمال والوظيفة بطريقة مدهشة.
يأتي هذا العمل الفني بتصميم يجمع بين الأبيض الناصع والأسود العميق، حيث تأتي القاعدة بلون أبيض رائع يعكس النقاء والبساطة، في حين يتوسطها مجسم أسود أنيق يضفي لمسة من الجمال والتميز، كما أن  الجودة العالية للمواد المستخدمة في صناعة هذه التحفة تعكس اهتمامنا بتقديم منتج يدوم معكم طويلًا، فالتفاصيل الدقيقة والتشطيب الرفيع تضمن لكم جودة لا تشوبها شائبة.
ما يميز هذه التحفة أيضًا هو تصميمها غير التقليدي، حيث يتداخل الشكلان - القاعدة والمجسم - بتفاصيلهما المتقنة ليخلقا جمالية مبهرة تتحدث عن ذوقكم الرفيع في اختيار الديكور، فإذا كنتم تبحثون عن تماثيل زينة
أو مجسمات فاخرة، أو تمثال تجريدي تعكس ذوقكم الراقي، فهذه القطعة هي الاختيار الأمثل بلا شك فهي تعبير عن الفن المعاصر والتصميم الجريء.
ولا تقتصر روعة هذه التحفة على تصميمها فحسب، بل يمكن وضعها بكل سهولة واستقرار على المكاتب، الطاولات الجانبية أو الأرفف، حيث ستكون إضافة فريدة وجذابة تعكس أناقتكم وذوقكم الرفيع في ديكور المساحات.
وعندما يتعلق الأمر بالتعبئة والتغليف، فإن "قصر السرايا" يضمن لكم أن التحفة ستصلكم بأمان وسلامة، نحن نعمل على تغليفها بشكل متقن ومحمي تماما، لضمان وصول هذه القطعة الرائعة إليكم في حالتها الأفضل.
الكلمات الدليليلة : مجسمات ديكور

مواصفات المنتج

المقاسات ( عرض × عمق × ارتفاع )
القطعة 1 عرض 38 × عمق 12.5 × ارتفاع 30 سم
بلد المنشأ
بلد المنشأ الصين