خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

تحفة فنية لوردة على شكل كريستالات باللون البنفسجي والأبيض 2 قطعة HT-69891

تحفة فنية لوردة على شكل كريستالات باللون البنفسجي والأبيض 2 قطعة HT-69891
تحفة فنية لوردة على شكل كريستالات باللون البنفسجي والأبيض 2 قطعة HT-69891
530.00
السعر بدون ضريبة : 460.87
  • المخزون: 1
  • الموديل: HT-69891 / HT-69892
  • SKU: 1703000592
اضافة للسلة
اضف لمسة من الجمال والأناقة إلى ديكور منزلك أو مكتبك مع طقم التحف المميز من قصر السرايا، هذا الطقم المكون من قطعتين سيضيف لمسة فنية رائعة لأي مكان تضعه فيه، فإذا كنت تبحث عن مجسمات فاخرة، فهذه القطع بجودتها العالية وتصميمها الأنيق الذي يتناغم مع جميع أنماط الديكور، ستنال إعجابك بلا شك!  
يعد هذا الطقم من التحف مثاليًا لتحسين الديكور الداخلي لمنزلك أو مكتبك، يمكنك وضع القطعتين على الطاولات الجانبية والمكاتب والأرفف لإضفاء لمسة جميلة وفخمة على المساحة المحيطة بها،  ستضفي القطع الأنيقة والمتميزة لمسة فنية على البيئة العامة وستستقطب الأنظار بأناقتها.
تتميز القطعتين بجودة فائقة وصناعة متقنة، حيث تم استخدام مواد عالية الجودة في تصنيعهما، مما يجعلها متينة وتحافظ على ثباتها واستقرارها أينما وُضعت، يمكنك الاعتماد على تحفنا لتدوم لفترة طويلة وتحتفظ بجمالها وبريقها على مر الزمن، كما يتميز التصميم الفريد للقطعتين بأنه يناسب مختلف الأنماط والأذواق. 
نحن نحرص في قصر السرايا على تقديم منتجاتنا بأفضل حالاتها، لذا ستصلك القطعتين بحالتهما المثالية، حيث نعمل على تغليفهم بشكل محكم وعناية فائقة للحفاظ عليهم أثناء الشحن والتوصيل.
الكلمات الدليليلة : تحف فاخرة

مواصفات المنتج

المقاسات ( عرض × عمق × ارتفاع )
القطعة 1 عرض 13 × عمق 13 × ارتفاع 38 سم
القطعة 2 عرض 13 × عمق 13 × ارتفاع 32 سم
بلد المنشأ
بلد المنشأ الصين