خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

مجموعة تحف منزلية 3 قطع - ذهبى و بترولى KL-150062

مجموعة تحف منزلية 3 قطع - ذهبى و بترولى KL-150062
غير متوفر
مجموعة تحف منزلية 3 قطع - ذهبى و بترولى KL-150062
920.00
السعر بدون ضريبة : 800.00
  • المخزون: غير متوفر
  • الموديل: KL-150062
  • SKU: 1704000489
اضافة للسلة

إذا كنت تجهز لمنزلك الجديد أو ترغب في تجديد منزلك وتبحث عن تحف مودرن أو تحف واكسسوارات منزلية ، فمرحبا بكم في قصر السرايا بمجموعتتنا الفريدة من التحف الديكورية الرائعة. والتي تتميز بتصميمها الجذاب وبساطتها المتناهية، مما يجعلها تناسب ديكوراتكم المفضلة.

تم تصميم هذه التحف الديكورية الراقية لتكون جزءًا لا غنى عنه في تجهيزات منزلك أو مكتبك،  إنها ليست مجرد قطع تزيينية، بل تحافظ على الوظائف العملية أيضًا، حيث توفر الاستخدام العملي في المساحات المختلفة، سواء كانت موضوعة على الرفوف أو الطاولات، فإنها تضفي لمسة فنية رائعة وتضفي طابعًا فريدًا على أي مكان.

تتميز هذه التحف بالمتانة العالية والجودة الفائقة في التصنيع، بالإضافة إلى ذلك، فإن الألوان المستخدمة تتماشى مع الطراز العصري والأنيق، حيث يتمتع كل منها بتدرجات لونية زيتية هادئة تنعكس على شكلها الأنيق والساحر.

كل قطعة في هذه التحف الديكورية المذهلة تحمل قاعدة ذهبية جميلة تزيد من رونقها وتضفي لمسة من الأناقة والفخامة،  ولإضفاء المزيد من الجمال، تم تصميم الجزء السفلي من كل قطعة بلون يتناسب تمامًا مع القاعدة، كما أنها تأتي مع غطاء مصمم بلون ذهبي مع مقبض بنفس لون الغطاء بشكل فرع يحمل ورودًا، مما يعزز جمالها ويجعلها تبرز في أي مكان توضع فيه.

ولأننا في متجر قصر السرايا، نهتم بأدق التفاصيل ونحرص على تقديم المنتجات بأفضل شكل ممكن، ولذلك، تأتي هذه التحف الديكورية المبهجة في عبوة راقية وجذابة تعزز قيمتها وتحميها خلال النقل من أي كسر أو خدوش.

الكلمات الدليليلة : تحف منزلية

مواصفات المنتج

المقاسات ( عرض × عمق × ارتفاع )
القطعة 1 16 × 16 × 36 سم
القطعة 2 17 × 17 × 34 سم
القطعة 3 20 × 20 × 22 سم