خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

طاولة جانبية مودرن من الرخام EA-46757

طاولة جانبية  مودرن من الرخام EA-46757
طاولة جانبية  مودرن من الرخام EA-46757
-41 %
طاولة جانبية  مودرن من الرخام EA-46757
طاولة جانبية  مودرن من الرخام EA-46757
طاولة جانبية مودرن من الرخام EA-46757
680.01
1,160.01
السعر بدون ضريبة : 591.31
  • المخزون: 5
  • الموديل: EA-46757
  • SKU: 1322000072
اضافة للسلة

 للباحثين عن طاولات جانبية مودرن أو طاولة جانبية دائرية،لا داعي لمزيد من البحث!

 يقدم لكم متجر "قصر السرايا" قطعة فنية فريدة من نوعها، طاولة جانبية مودرن تجمع بين الأناقة والعملية في تصميمها المذهل، فهذه الطاولة المثالية تناسب جميع الأذواق وتضفي لمسة من الجمال والرقي على أي مساحة.

 تعتبر الراحة من أهم العوامل التي تميز هذه الطاولة، فقد صُممت بعناية فائقة لتلبي احتياجاتك اليومية. مقاساتها المثالية تجعلها مناسبة للوضع بجوار الأريكة أو الكرسي، حيث تبلغ قطرها 43 سم وارتفاعها 53 سم. بفضل هذه الأبعاد المدروسة، يمكنك الاستمتاع بوضع أغراضك المفضلة عليها بكل سهولة وسلاسة.

 تتميز هذه الطاولة بالمتانة العالية، حيث تم تصنيعها باستخدام أفضل الخامات المتاحة، فسطح الطاولة صُنع من رخام أبيض فاخر، الذي يعطي لمسة من الأناقة والفخامة لأي غرفة، بينما القاعدة مصنوعة من المعدن عالي الجودة باللون الذهبي، مما يعزز جمالية التصميم ويضفي لمسة معاصرة ومودرن.

 يهتم "قصر السرايا" بتفاصيل التصميم وجودة المنتجات، ولذلك نوفر لكم هذه الطاولة المودرن مغلفة بعناية كبيرة وإحكام متقن لضمان أنها ستصلك بأمان وبدون أي خدوش أو أضرار أثناء عملية النقل والشحن.

 احصل على هذه الطاولة من "قصر السرايا" اليوم وانعم بجمالية استثنائية وراحة لا تضاهى في كل زاوية من منزلك أو مساحتك العملية، فقط في "قصر السرايا" ستجد التفرد والتميز في كل قطعة نقدمها لك.

الكلمات الدليليلة : طاولات جانبية

مواصفات المنتج

المقاسات ( عرض × عمق × ارتفاع )
الطاولة الجانبية القطر : 43 سم × ارتفاع : 53 سم
الخامات
الخامات رخام + معدن
بلد المنشأ
بلد المنشأ الهند