خدمة ما بعد البيع
القائمة
سلة التسوق

طاولة استاند مودرن SKEB-056 - سطه ابيض رخامى

طاولة استاند مودرن SKEB-056 - سطه ابيض رخامى
طاولة استاند مودرن SKEB-056 - سطه ابيض رخامى
2,290.01
السعر بدون ضريبة : 1,991.31
  • المخزون: 3
  • الموديل: SKEB-056
  • SKU: 1327000069
اضافة للسلة

 تتألق طاولة الاستاند المودرن في أناقتها وفخامتها، فهي قطعة فريدة تتحدى التقاليد وتأسر الأنظار بطرازها العصري وتصميمها الراقي، تمتاز هذه الطاولة بالعديد من العناصر التي تجعلها خيارًا مثاليًا للمساحات الحديثة والمتطورة.

 تعتبر الراحة من أهم العوامل التي تميز هذه الطاولة، ففي الوقت الذي تضفي فيه جمالية الرخام الأبيض الساحر لمسة فاخرة ومميزة على السطح الدائري، يتيح تصميمها الدقيق أيضًا مساحة واسعة للمستخدم ليستمتع بأوقاته بكل راحة واسترخاء.

 تجمع هذه الطاولة بين الفخامة والمتانة، فقاعدتها المصممة بأناقة مصنوعة من مواد عالية الجودة، مما يضمن استقرارها وثباتها على مر الزمن، إضافةً إلى ذلك، فإن التفاصيل البترولية الداكنة المذهلة التي تزين القاعدة تضيف لمسة من الجاذبية والجمال للطاولة.

 يتجلى الطراز المودرن في كل جزء من أجزاء هذه الطاولة، حيث تجمع بين البساطة والتطور، وتبرز تفاصيلها الأنيقة والمبتكرة في كل زاوية، كما أن تناغم الألوان الأبيض والأسود يعزز الطابع العصري ويجعل هذه الطاولة تنساب بأناقة داخل أي مساحة.

 ولتكتمل تجربة الجمال، تأتي هذه الطاولة في تعبئة وتغليف أنيق ومحكم، يحميها من أي خدوش أو تلف أثناء النقل، ويعزز روعتها وفخامتها بشكل استثنائي، إن اختيارك لهذه الطاولة يضمن لك حصولك على قطعة أثاث فريدة تضفي لمسة ساحرة وعصرية على أي منزل أو مكتب.

 في ختام الأمر، تعتبر طاولة الاستاند المودرن من قصر السرايا خيارًا مثاليًا للذوق الرفيع والمحبين للأناقة والتميز، فهي تجمع بين الجمال والراحة والمتانة، وتضفي لمسة فنية ساحرة على أي مساحة توضع فيها، فلا شك أنها ستكون الإضافة المثالية لأي منزل أو مكتب يسعى للتميز والأناقة العصرية.

الكلمات الدليليلة : ستاند استقبال

مواصفات المنتج

المقاسات ( عرض × عمق × ارتفاع )
الطاولة الجانبية 110 × 110 × 100 سم
بلد المنشأ
بلد المنشأ الصين